U3F1ZWV6ZTEzMDg3NDQ0MzMzX0FjdGl2YXRpb24xNDgyNjI2OTAwMzY=
recent
أخبار ساخنة

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول طلاقها وتنفى وجود مسلسل يجسد مسيرتها الفنية-

 



انتشرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماع بعد انتشار العديد من الأخبار عن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب الأمر الذي ادي إلى صدمة جمهور شيرين وحسام.

وعلى حسب الاخبار المنتشرة بأن سبب طلاق شيرين وحسام هو احتيال حسام حبيب على زوجته شيرين وسحب اموال بدون علمها بالتوكيل الرسمي الذي قامت شيرين بأعطائه له.

وأضافت هذه الأخبار بأن شيرين وحسام على مشارف الانفصال قريبًا بطريقة راقية تليق بمكانتهم الفنية بين الجمهور.

ولكن المفاجأة ان الفنانة شيرين عبد الوهاب قامت بنفي أخبار طلاقها صراحةً عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة : “السلام عليكم ورحمة الله، أحنا بألف خير”.

وأضافت شيرين فى بيان إعلامي بأن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب تنتهي كونه زوجها فقط ومستشارها الفني حيث يتبادلون الاراء فى المسائل الفنية الذي تخصهما وليس له علاقة بإدارة أموالها.

ونادت شيرين عبد الوهاب وسائل الإعلام بعدم الانسياق وراء الشائعات الذي يروجها بعض الاشخاص الذين يغارون من نجاح شيرين وحسام على المستوي الفني والإنساني معًا.

ليكون هذا رد حاسم من شيرين على الأخبار المنتشرة عن طلاقها وايقاف للشائعات الذي تنتشر عن طلاقها من حين لأخر.

ومن جانبها نفت شيرين وجود اي مسلسل يجسد سيرتها الشخصية او مشوارها الفني وان ما يتردد حول ربط اسمها بأي مسلسل أخر عاري تمامًا من الصحة.

أكدت شيرين عبر البيان الإعلامي الخاص بها أنها لن تسمح لإي شخص بالاتجار باسمها تحت اي مسمي كما حذر المستشار القانوني لشيرين باتخاذ الاجراءات القانونية ضد اي شخص يتاجر بأسم الفنانة.

وقامت شيرين ايضا بمداخلة هاتفية لبرنامج تريندج ونفت كل الأخبار المنتشرة عن طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

يُذكر ان الفنان حسام حبيب قام بتهنئة زوجتة شيرين عبدالوهاب فى عيد ميلادها شهر أكتوبر الماضي بكلمات رومانسية للغاية عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلاً :

” دمتي لي شيئا جميلا لا ينتهي كل سنه انت احلى و اطيب و اجمل و احن و اجدع شيرين في الدنيا، ربنا ما يحرمنيش منك و يبعد عنك و عننا كل حاجه وحشه”.

حمل شيرين عبد الوهاب :


أثار الثنائي الشهير حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الكثير من الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي بعد أخر ظهور لهم حيث أثارت هذه الصورة العديد من التساؤلات حول حمل شيرين.

وكان سبب هذه التساؤلات هو ظهور شيرين بوزن زائد عن اطلالتها المعتادة وظهرت شيرين بعفوية كالمعتاد بفستان اخضر صيفي انيق برفقه زوجها حسام حبيب وعدد من الأصدقاء.

وتفاعل الجمهور بشدة مع صورة شيرين وحسام حبيب وعبروا عن اشتياقهم لها خصوصًا أنها أصبحت مقله فى الظهور بعد انتشار فيروس كورونا.

وطلت شيرين على طبيعتها بدون مكياج بشعر مربوط من الخلف ولكن وزنها الزائد أدي إلي الكثير من التساؤلات عن حملها.

فى الوقت الذي روجت فيه العديد من المواقع الأخبارية الكثير من الشائعات حول حمل شيرين عبدالوهاب.

ولكن الحقيقة هى بأن شيرين ليست حامل حتي الان وكانت سبق وأعلنت ذلك فى حوار صحفي أن سبب الزيادة فى وزنها هو خضوعها لعملية جراحية لأزالة ورهم ليفي فى البطن.

حيث تتناول شيرين العديد من الأدوية التي تحبس الماء فى الجسم مما قد أثر عليها بزيادة وزنها بشكل عام وليس فى منطقة البطن فقط.

حيث تخضع شيرين فى هذه الفترة لجلسات تدليك وتلتزم بنظام غذائي سليم للتخلص من الزيادة فى وزنها وأكدت شيرين بان زيادة وزنها لا تؤثر عليها سلبيًا بأي شكل بل أصبحت متقبلة الأمر بشكل طبيعي.

وصرحت بأنها اذا تركت هذا الأمر يؤثر عليها ستضطر إلي إلغاء حفلاتها وعملها حتي تعود لوزنها الطبيعي.

وختمت شرين بنفي شائعة حملها وأكدت ان زيادة وزنها ليس لها اي علاقة بالحمل وأضافت بأنه عندما يتم الحمل ستكون اول من يعلن هذا لجمهورها فورًا.

عودة شرين للسينما :

يُذكر ايضا ان شرين تستعد للعودة للسينما بقوة حيث تعمل هذه الفترة على فيلم جديد بأسم ” السندريلا “.

حيث عرض عليها هذا الفيلم منذ فترة لكنها لم تتخذ قرار فيه حتي الأن ولكن تفيد بعض المصادر بأن شرين لديها النيه للموافقة على الفيلم.

وأفادت ايضا بعض مصادر ل PN بالعربي بأن شرين ستبدء تصوير الفيلم بعد شهرين من الان بعد الانتهاء من العمل على البومها المقبل المقرر طرحه هذا العام بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وسيكون هذا الفيلم من تأليف أمير طعيمة، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج وليد منصور، حيث سيكون هذا الفيلم عودة كبيرة لشرين للسينما بعد اخر اعمالها عام 2003 فى فيلم ميدو مشاكل.

الجدير بالذكر انه منذ فترة كان هناك العديد من الشائعات حول خلاف بين حسام حبيب وشرين عبدالوهاب أدي إلي التشابك بالأيدي.

لكن نفت شرين هذا الخبر على حسابها الرسمي على تويتر بنشر صورة لها تجمعها مع بزوجها حسام حبيب فى أجواء رومانسية.

وبأخر ظهور لهم معًا يكون هذا رد حاسم على شائعات خلاف حسام حبيب وشرين الذي لاحقتهم بشكل كبير فى الفترة الماضية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة