U3F1ZWV6ZTEzMDg3NDQ0MzMzX0FjdGl2YXRpb24xNDgyNjI2OTAwMzY=
recent
أخبار ساخنة

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان فاضح فى مهرجان القاهرة السينمائي “بالصور”


أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل حولها بعد لقائها فى إحدي البرامج التليفزيونية حيث صرحت عن هوية الفنان الذي أردات ان “تتشاقي معه” لكنها لم تستطع ان تفعل معه شيئًا.

ولكن التصريح الذي أثار الجدل حولها عندما قالت ان الفنانة الجريئة تكون مستباحة للجميع ونفت ما تردد عن ندمها على تمثيل اي لقطات مخله فى افلامها حيث أكدت انها كانت ستعتذر عن هذه المشاهد فى حالة اذا كانت متزوجة فقط احترمًا لزوجها.

وأكدت رانيا ان الفنانة الذي تقدم دور جرئ تصبح مستباحة للبعض وتتعرض للاستغلال وقالت بأن هناك جزء من الجمهور يصدق ان شخصيتها فى العمل الفني هى شخصيتها الحقيقة ويبدء فى التعامل معها من هذا المنطلق.

ولكن الأمر الذي عرض رانيا يوسف لحالة كبيرة من الانتقادات عندما صرحت بأنه كانت امنيتها ان تقوم بالتمثيل أمام الفنان أحمد رمزي.

حيث صرحت قائلة : ” “كان نفسي أمثل مع أحمد رمزي عشان نتشاقى ونلعب، لكن رشدي أباظة ماليش فيه أوي” الأمر الذي عرض رانيا لموجه حادة من الانتقادات نظرًا لجرئتها الشديدة فى هذا الحديث.

وهاجمت رانيا يوسف الأشخاص الذي يهاجمونها بسبب اطلالتها الجرئية من حين لأخر مؤكدة بانها خلقت امراءة حرة وتستطيع ان ترتدي ما يحلو لها من ملابس.

الجدير بالذكر ان الفنانة رانيا قامت بتوجيه رسالة زوجية للفنانة درة بمناسبة زواجها من رجل الاعمال المصري هاني سعد وذلك خلال لقاء تليفزيوني جديد قامت به.

وقامت يوسف بتهنئة درة وتمنت لها حياة زوجية سعيدة وذرية صالحة ونصحتها بالتحلي بالصبر من أجل انجاح زواجها وضمان استمراره






ومن جانب أخر ترددت الكثير من الأخبار عن زواج رانيا يوسف فى السر للمرة الرابعة من فنان معروف بعد ان شوهد خاتم الزواج فى يدها أكثر من مرة.

ولكن من جانبها نفت رانيا هذه الأخبار وأكدت ان خاتم الزواج الذي شوهدت به أكثر من مرة يخص شخصيتها فى مسلسلها الجديد “شارع 9” وأضافت بأنها لن تتزوج فى السر وانها تعيش الان اسعد ايام حياتها.

ونفت الفنانة رانيا يوسف الأخبار المتداولة عن اصابتها بفيروس كورونا المتسجد من مهرجان الجونة مؤكدة ان كل ما تردد عن اصابتها “كلام فارغ” وانها لم تخضع للفحص حتى الان.


لتعود رانيا وتثير الجدل عبر مواقع الأجتماعي بعد ظهورها فى ختام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان فاضح يكشف عن جسدها بدقة الأمر الذي عرضها للعديد من الأنتقادات الحادة على مواقع التواصل الأجتماعي كالعادة.

ومن جانبها اكتفت يوسف بالصمت على هذه الانتقادات كعادتها ايضا حيث أنها ترى ان لها الحرية فى ارتداء أي شئ وهذه هى طبيعتها.

ومن جانب أخر كانت قد أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل بعد إطلالتها فى مهرجان الجونة العالمي حيث سبب جراءة فستانها تعرضها للعديد من الانتقادات السلبية.

رانيا يوسف من مهرجان الجونة

لتعود رانيا وتثير الجدل مرة أخري هى وابنتها عندما ظهرت ابنتها بفستان رانيا يوسف الذي عرضها لانتقادات واسعة بسبب عدم وجود بطانة.

حيث ظهرت ابنة رانيا بنفس الفستان وهى فى احضان والدتها فى مهرجان الجونة السينمائي الأمر الذي عرض رانيا يوسف وابنتها للعديد من الانتقادات السلبية


ابنة رانيا يوسف

فضيحة ابنة رانيا :

استعرضت الفنانة رانيا جسدها وأنوثتها بفيديو جديد ظهرت فيه وهى ترتدي بنطلون لامع وضيق للغاية يبرز مفاتنها على نحو مثير للغرائز الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات الحادة.

حيث نشرت رانيا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام بإطلالة جريئة وهى تصعد على السلم الكهربائي فى أحد الاماكن العامة.

وكانت اطلالتها عبارة عن بنطلون لاتكس أسود لامع مع ارتدائها توب يكشف عن بطنها الأمر الذي عرضها لانتقادات واسعة خاصة بأن زواية التصوير كانت تركز على جزء حساس من جسدها ليظهر الفيديو بشكل مخل للاداب العامة

ولكن تفاعل متابعين رانيا مع أحدث ظهور لها فأنقسم الجمهور إلي فئة تتغزل فى جمالها وأنوثتها ورشاقتها وفئة تعاتبها على جرأة أطلالتها.

ومن جانب أخر تعرضت الفنانة رانيا لموقف محرج للغاية بعد نشر بعض الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

حيث ظهرت رانيا بفستان مكشوف الصدر مما عرضها للكثير من الانتقادات من الجمهور حيث ان رانيا تعتمد هذه الاطلالات الجريئة دائمًا.

رانيا عبر انستجرام

و واجهت رانيا ايضا حملة من التنمر عليها بسبب ظهور اسمرار فى بعض المناطق الحساسة فى الصورة الذي قامت بنشرها.

حيث تفاوتت تعليقات المتابعين من السخرية إلي التنمر، ومن جانبها اكتفت رانيا يوسف بالصمت وعدم الرد على هذه الانتقادات.

رانيا يوسف بدون ملابس :

اشعلت النجمة المصرية رانيا يوسف الجدل عبر وسائل التواصل الأجتماعي بعد نشرها عدد من الصور لها فى حمام السباحة بدون ملابس نهائيًا.

الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات ونادي بعض وراد موقع التواصل الأجتماعي بحبسها لنشر الفسق والفجور فى المجتمع.

رانيا يوسف بدون ملابس فى حمام السباحة

حيث سخر البعض ايضًا من رانيا بسبب الميك اب الذي تضعه على الرغم بأنها فى حمام السباحة الذي فى العادة ينزل فيه الناس بدون مكياج نهائيًا.

ومن جانبها اكتفت رانيا بالصمت على هذه الانتقادات واكتفت بنشر هذه الصور مع ايموجي شمسية عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

فستان رانيا يوسف :

يُذكر إنه تسبب فستان رانيا يوسف الذي كانت ترتديه و هى تستمتع بإجازتها الصيفية على الشاطئ فى احدي المدن الساحلية فى مصر الكثير من الجدل ايضا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان الفستان يكشف بشكل صريح عن مفاتنها.


حيث ظهرت رانيا بفستان مثير لونه اسود وبه بعض الورد الاحمر ويكشف عن جزء كبير من جسدها كعادة اطلالاتها المثيرة للجدل.

فستان رانيا يوسف

حيث طالب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي محاسبه رانيا قانونيًا على هذه الافعال الفاضحة و المخله للاداب العامة حيث قالوا انها دعوة صريحة للترويج للفسق والفجور فى المجتمع المصري.

 و دعوا المسؤولين بمحاسبة رانيا يوسف مثل الراقصة سما المصري الذي حكم عليها بالسجن 3 سنوات و غرامة 300 ألف جينة نتيجة نشرها للصور والفيديوهات الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي و تمت محاكمتها لهذه الافعال الذي تتعدي على مبادئ و قيم المجتمع المصري و الشرقي.

وكانت تعليقات معظم المتابعين على فستان رانيا هى تحذيرات بان يصبح مصيرها السجن مثل سما المصري.

رانيا وحبسها :

يذكر ان ليست هذه المرة الاولي الذي تثير بها رانيا الجدل حولها بسبب اطلالتها المثيرة للجدل دائمًا.


حيث كانت ابرز تلك هذه المرات ظهورها فى مهرجان القاهرة السينمائي بفستان شفاف يبرز معظم مفاتن جسمها و تعرضت رانيا للعديد من الانتقادات بسبب هذه الفستان.

و ُرفع عليها الكثير من القضايا بانها تدعوا للسفق و الفجور فى المجتمع، الأمر الذي اجبرها على الاعتذار من جمهورها.

من جانب اخر تستعد رانيا لتصوير الموسم الثاني من مسلسلها الجديد ” الانسة فرح ” الذي تم عرضه فى بداية هذا العام و هذا العمل مأخوذ من المسلسل الامريكي الشهير  ” Jane the virgin ” حيث ان فريق عمل المسلسل قرر عرضه على 4 اجزاء منفصلة كل جزء يتكون من 22 حلقة.


ويشارك رانيا يوسف فى البطولة هدي مجدي، و اسماء ابو اليزيد، و محمد كيلاني، و إخراج أحمد الجندي، و وائل فرج

الاسمبريد إلكترونيرسالة