U3F1ZWV6ZTEzMDg3NDQ0MzMzX0FjdGl2YXRpb24xNDgyNjI2OTAwMzY=
recent
أخبار ساخنة

احمد الفيشاوي مهدد بالحبس بسبب صورة خليعة مع زوجته ” بالصور “

 

احمد الفيشاوي وزوجته :

أثار النجم احمد الفيشاوي الجدل على وسائل التواصل الأجتماعي وذلك بعد مشاركة جمهورة صوره له تجمعه مع زوجته وسط عائلته بمناسبة عيد الأضحي المبارك عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

حيث ظهر الفيشاوي فى صورة تجمعه مع زوجته اشعلت منصات التواصل وهو يقبلها الأمر الذي أثار حوله الكثير من الانتقادات السلبية بعد نشره هذه الصورة.

احمد الفيشاوي وزوجته

وبعد نشر الفيشاوي لهذه الصورة قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعمل حملات مطالبين بحبس احمد الفيشاوي بتهمة التحريض على الفسق والفجور فى المجتمع المصري.

وطالب بعض الجمهور من بعض المحامين برفع قضية للنائب العام بسبب تصرفات احمد الفيشاوي الذي يراها البعض لا تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي


ومن جانبه أكتفي الفيشاوي بالصمت على هذه الانتقادات السلبية ولم يرد بأي تصريح.

ليعود الفيشاوي ويثير الجدل مرة أخري من مهرجان القاهرة السينمائي وهو يقبل زوجته فى العلن الأمر الذي أثار موجة من الانتقادات والجدل للفيشاوي كعادة اطلالاته الجريئة.

شاهد ايضا : بالصور .. جورجينا تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية

ومن جانب اخر تم تبرئه الفيشاوي من الحبس لمدة عام من القضية الذي رفعتها عليه طلقيته هند الحناوي بسبب التوقف عن دفع نفقة ابنته

حيث قالت خلال الفيديو : ” انا لينا الفيشاوي وبعمل الفيديو ده علشان حكم حبس والدي شهر، أنا اول مره اشوفه كان عندي 3 سنوات لم أتذكره جيدًا حينها ولكنني أتذكر انه كان لديه مشاكل مع والدتي بسبب المصاريف وبسببي “

وأضافت بأن المشاكل بدءت مرة اخري عندما قدمت والدتها طلب لها للدراسة فى بريطانيا والأقامة معها وأن الفيشاوي وافق بشرط ان يكون كل شئ تحت إشرافه الخاص.

وتابعت بأن والدتها وافقت على شروطه واختار الفيشاوي المدرسة الذي قام بأدخال ابنته لها ولكن بعد شهرين من دخولها المدرسة توقف احمد الفيشاوي عن دفع المصاريف.

وأضافت لينا احمد الفيشاوي بأن هذا هو السبب الذي قامت والدتها برفع قضية على والدها لأنها احتاجت لدفع مصاريف المدرسة الذي كانت والدتها غير قادرة على سدادها لأن الحياة فى لندن باهظة الثمن.

شاهد ايضا : الحقيقة الكاملة لطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد شجار بينهم



وختمت لينا حديثها قائلة بأن اخر حديث لها مع والدها كان فى منتهي العصبية وقال لي بأنه لا يريدني فى حياته، مما تسبب لها بصدمة كبيرة لأنه لا يهتم بتعليمها ولا يوجد شخص اخر قادر على مساعدتها سوي جدها فاروق الفيشاوي وهو الأن فى ذمة الله.

ومن جانبه صرح احمد الفيشاوي عبر حسابه على انستجرام بأنه لا يلوم ابنته على كرهيتها تجاهه لأن والدتها قامت بالكذب عليها كثيرًا.

براءة الفيشاوي :

يُذكر أن احمد الفيشاوي شكر محكمة الاسرة على حكم براءته قائلاً : ” هنا تلعب محكمة الأسرة دور حيوي وخطير فى التوازن الاجتماعي فى الاسرة المصرية فى ظل الخلافات الاسرية الذي تصل للطلاق بين الاباء والامهات وأن محكمة الأسرة تلعب دور أساسي فى الدولة وبناءها.

و أضاف الفيشاوي قائلاً : ” خصوصاً في بعض الحالات التي تحاول فيها الأم الاستفادة من وجود الشابة معها وتحويل العلاقة الأسرية العالية إلى علاقة يضطر فيها الأب إلى الإنفاق حتى إيجار الشقة التي يُجبر فيها الأب على الإنفاق حتى يتم تأجير الشقة التي فيها تعيش مع زوجها “.

احمد الفيشاوي احمد الفيشاوي وزوجته
الاسمبريد إلكترونيرسالة